آخر الاخباراخبار الاقسام العلميةاخبار قسم ادارة المكتباخبار قسم ادارة المواداخبار قسم الادارة القانونيةاخبار قسم السياحة وادارة الفنادقاخبار قسم المحاسبةنشاطات المعهد

لجنة وزارية لتقييم الجودة والأداء الجامعي تزور معهـد الادارة التقني….

زارت لجنة علمية متخصصة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتقييم الجودة والأداء الجامعي ضمن التصنيف الوطني لجودة المختبرات العلمية في معهد الادارة التقني هذا اليوم الخميس الموافق 2019/1/17 ، برئاسة أ.م.د. عبدالخالق فوزي حمود رئيس اللجنة الوزارية الفرعية المكلفة في تصنيف جودة المختبرات التعليمية للجامعة التقنية الوسطى .
حيث ألتقت اللجنة بجميع مسؤولي ومشرفي المختبرات التعليمية في المعهد ، واطلعت على كافة سجلات المختبرات التعليمية لتقييم مدى مطابقتها للشروط والمواصفات التي تسعى الجامعة الى تحقيقها للارتقاء بالمستوى العلمي والفني . واطلعت ايظآ على جميع متطلبات الجودة من تأمين منظومات الحماية الجماعية وبرنامج الإدامة للأجهزة والمعدات ووجود مستلزمات السلامة المختبرية .
وقام مسؤولي المختبرات بطرح بعض الملاحظات التي تساهم في رفع مستوى المختبرات ليوازي التطور الحاصل في العالم .
هذا وكان في أستقبال اللجنة الاستاذ المساعد الدكتور عزام عبدالوهاب عبدالكريم عميد المعهد والسيد معاون العميد للشؤون الطلبة والسادة رؤساء الاقسام العلمية والسيد مسؤول شعبة ضمان الجودة والاداء الجامعي في المعهد .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى